Skip to master site navigation
 The bridge at Büyükçekmece, Turkey, which Bahá’u’lláh and His companions crossed on their way   from Constantinople to Adrianople in December 1863.

ظروف محفوفة بالمخاطر

المشاقّ التي تحملها حضرة بهاءالله ورفاقه في الرحلة إلى أدرنة أثّرت سلبيًّا على صحتهم. حضرة عبدالبهاء، ابن حضرة بهاءالله الأرشد الذي كان يبلغ حينها ١٩ عامًا، أصيب بآلام في قدميه استمرت معه حتى آخر أيام حياته من قضمة الصقيع خلال هذه الرحلة.

صورة ١ من ۹: جسر بويوك جكمجة في تركيا والتي عبر منها حضرة بهاءالله وأصحابه في طريقهم من إسطنبول إلى أدرنة في كانون الأول (ديسمبر) ١٨٦٣م.
 
مواقع بهائية أخرى
موقع الجاليّة البهائيّة العالميّة
يمكنكم زيارة هذا الموقع للإطلاع على مزيد من المعلومات عن الدين البهائي.
مكتبة المراجع البهائية
نقدم في هذا الموقع مجموعة من الآثار والكتابات البهائية بالإنجليزية، الفارسية، والعربية. للآثار البهائية المتوفرة بلغات أخرى، الرجاء زيارة قسم "اللغات".
مكتبة بيانات الجامعة البهائية العالمية
يقدم هذا الموقع مجموعة من البيانات الصادرة عن مكتب الجامعة البهائية العالمية في الأمم المتحدة في المناسبات المختلفة.
الدين البهائي
مقدمة مختصرة عن الدين البهائي.
المناجاة
نقدم للزوّار الكرام في هذا الموقع أدعية وتأملات من الآثار البهائية، عسى أن تعينهم في تقرّبهم إلى الله عزّ وجلّ وتضرّعهم إليه.

Close
 The bridge at Büyükçekmece, Turkey, which Bahá’u’lláh and His companions crossed on their way   from Constantinople to Adrianople in December 1863.
پل بویوکمس، ترکیه، که حضرت بهاءالله و همراهانشان در مسیرشان از استانبول به ادرنه، در آذر۱۲۴۲ هجری شمسی (دسامبر ۱۸۶۳میلادی) ازآن عبور کردند. (Bahá'í World Centre archives)