Skip to master site navigation
 A modern view of the house of Rida Big, the residence of Bahá’u’lláh in Adrianople for one year. The Mosque of Sultan Salim is in the background.

ردود فعل الناس

بعد ورود حضرة بهاءالله إلى أدرنة بفترة قصيرة انجذب إليه الكثير من أهالي المدينة، وسعى للحضور بين يديه الحاكم وكبار موظفي الدولة وكذلك أعيان المجتمع للتعبير عن مراتب احترامهم وإعجابهم العميق، وعندما كان يسيرحضرته في الشوارع والأسواق كان الناس يقومون تلقائيًّا وينحنون أمامه من بالغ تقديرهم لشخصه الكريم.

صورة ٤ من ٩: صورة حديثة لمنزل رضا بيك الذي سكن فيه حضرة بهاءالله لسنة واحدة، يمكن مشاهدة مسجد السلطان سليم في الخلفية.
 
مواقع بهائية أخرى
موقع الجاليّة البهائيّة العالميّة
يمكنكم زيارة هذا الموقع للإطلاع على مزيد من المعلومات عن الدين البهائي.
مكتبة المراجع البهائية
نقدم في هذا الموقع مجموعة من الآثار والكتابات البهائية بالإنجليزية، الفارسية، والعربية. للآثار البهائية المتوفرة بلغات أخرى، الرجاء زيارة قسم "اللغات".
مكتبة بيانات الجامعة البهائية العالمية
يقدم هذا الموقع مجموعة من البيانات الصادرة عن مكتب الجامعة البهائية العالمية في الأمم المتحدة في المناسبات المختلفة.
الدين البهائي
مقدمة مختصرة عن الدين البهائي.
المناجاة
نقدم للزوّار الكرام في هذا الموقع أدعية وتأملات من الآثار البهائية، عسى أن تعينهم في تقرّبهم إلى الله عزّ وجلّ وتضرّعهم إليه.

Close
 A modern view of the house of Rida Big, the residence of Bahá’u’lláh in Adrianople for one year. The Mosque of Sultan Salim is in the background.
منظره ای امروزی از بیت رضا بِیگ، اقامتگاه حضرت بهاءالله در ادرنه به مدت یک سال. مسجد سلطان سلیم در پشت این منزل نمایان است. (Axel Anders, 1993)