Skip to master site navigation
Bahá’u’lláh's room in the house of ‘Údí Khammár. After He moved to the adjoining House of ‘Abbúd, this became the room of ‘Abdu’l-Bahá.

أهالي عكاء يبدون احترامهم لحضرة بهاءالله
بنحو متزايد

"التأثير النّفاذ الذي تمتع به (حضرة بهاءالله) جعل الأهالي يؤكدون في صراحة أن التحسن الملحوظ الذي لمسوه في هواء المدينة ومائها يرجع بصفة أساسية إلى إقامته الدائمة بينهم. بل لقد لقبوه "بالزعيم الجليل" و "صاحب السمو" مما ينم على الإجلال الذي بثه فيهم. وذات مرة أذن لحاكم المدينة ولأحد القادة الأوروبيين بزيارته. فبلغ من تأثير القائد الأوروبي أنه "ظل راكعا على ركبتيه لدى الباب." "(٢٢)

صورة ٢١ من ٣٤: غرفة حضرة بهاءالله في بيت عودي خمار. وبعد أن انتقل حضرته إلى بيت عبود أصبحت غرفة حضرة عبدالبهاء.
 
مواقع بهائية أخرى
موقع الجاليّة البهائيّة العالميّة
يمكنكم زيارة هذا الموقع للإطلاع على مزيد من المعلومات عن الدين البهائي.
مكتبة المراجع البهائية
نقدم في هذا الموقع مجموعة من الآثار والكتابات البهائية بالإنجليزية، الفارسية، والعربية. للآثار البهائية المتوفرة بلغات أخرى، الرجاء زيارة قسم "اللغات".
مكتبة بيانات الجامعة البهائية العالمية
يقدم هذا الموقع مجموعة من البيانات الصادرة عن مكتب الجامعة البهائية العالمية في الأمم المتحدة في المناسبات المختلفة.
الدين البهائي
مقدمة مختصرة عن الدين البهائي.
المناجاة
نقدم للزوّار الكرام في هذا الموقع أدعية وتأملات من الآثار البهائية، عسى أن تعينهم في تقرّبهم إلى الله عزّ وجلّ وتضرّعهم إليه.

Close
Bahá’u’lláh's room in the house of ‘Údí Khammár. After He moved to the adjoining House of ‘Abbúd, this became the room of ‘Abdu’l-Bahá.
اتاق حضرت بهاءالله در بیت عودی خمّار. بعد از نقل مکان حضرت بهاءالله به خانۀ مجاور، یعنی بیت عبّود، این جا اتاق حضرت عبدالبهاء شد.(Dean Wilkey, 2000)